الأستاذ/ مكرم محمد النبراوي - مدرس اللغة الإنجليزية
أهلا و سهلا بك زائرا و ضيفا عزيزا و يسعدني انضمامك لمنتداي و استقبال و عرض مشاركاتك القيمة

الأستاذ/ مكرم محمد النبراوي - مدرس اللغة الإنجليزية

منتدى ثقافي و تعليمي و شخصي
 
البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءاليوميةالمجموعاتالتسجيلدخولمعهد فتيات فؤاد خميس النموذجي الأزهري لغات
التبادل الاعلاني
Google
Google
إعلان
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
مساحة إعلانية
المواضيع الأخيرة
» سر ارتداء المحامون الروب الأسود
الجمعة ديسمبر 23, 2011 11:00 pm من طرف Admin

» بالصور.. هندية تدخل موسوعة جينس لأقصر امرأة فى العالم
الجمعة ديسمبر 16, 2011 1:33 pm من طرف Admin

» أفضل الطرق للتخلص من الملل
الإثنين أكتوبر 10, 2011 8:14 am من طرف Admin

» سؤال : لماذا نقول : الحمد لله ... بعد العطس؟؟
السبت أكتوبر 01, 2011 6:28 pm من طرف Admin

» صور إضراب المعلمين
السبت سبتمبر 24, 2011 1:25 pm من طرف Admin

» أهم 10 أطعمة لإنقاص الوزن
الخميس سبتمبر 15, 2011 10:48 am من طرف Admin

» مصطلحات انجليزية مع الترجمة
الأربعاء سبتمبر 14, 2011 10:21 pm من طرف Admin

» المفاتيح العشرة للنجاح الدراسي
الثلاثاء سبتمبر 13, 2011 8:30 pm من طرف Admin

» أين نجد السعادة
الخميس سبتمبر 08, 2011 12:49 pm من طرف Admin

خـــــدمـــــــــات المـــوقـــــــــــع
اقرأ في كتاب الله
تعرف على رسول الله صلى الله عليه و سلم

شاطر | 
 

 نعم للغش في الامتحانات؟؟؟؟!!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 125
تاريخ التسجيل : 09/11/2010
العمر : 38
الموقع : makram.ibda3.org

مُساهمةموضوع: نعم للغش في الامتحانات؟؟؟؟!!!!   الإثنين يناير 10, 2011 3:08 pm



طبعا عنوان الموضوع جذب انتباهك ... و قلت لنفسك إيه الكلام ده ....
و دخلت على الموضوع لتقرأ إيه الحكايه .... و تعلق بأنك رافض و تشجب و تدين من يقول نعم للغش .... و تقول يا عم عيب ميصحش الكلام ده ... ... و ............ و ........... و ...................



بس استنى عليا ... لا تتعجل :

لو حبيت في مره تشتري حاجة نفسك فيها ... و جمعت فلوسها بطلوع الروح .... و ذهبت للتاجر و سألته : هل هذه البضاعة ممتازة ... فرد عليك و قلك : 100% ممتازة .... و دفعت ثمنها و إنت فرحان ,,, و فجأة لاقيت البضاعة مغشوشة و لا تستاهل ثمنها اللي دفعته فيها .............. يا ترى يكون إيه شعورك ؟


طبعا هتلعن التاجر الغشاش اللي ضحك عليك و سرق فلوسك و ستصب عليه لعناتك و جم غضبك .... و ذهبت و الشرر يتطاير من عينيك مستحلفا و ناويا أن تلعن و تضرب و تبهدل هذا التاجر الغشاش اللي نهبك و ضحك عليك ..... و عندما دخلت على التاجر كانت المفاجأة ..... التاجر يخبرك أنه كان أحد طلابك في يوم ما .... و عندما حاولت أن تعاتبه على ما فعل بك .... يرد عليك و بمنتهى الهدوء : أنا اتعلمت كده و أنا طالب إن الغش هو النجاح ... و المثل بيقول ذاكر تنجح ،،، غش تجيب مجموع .... و الشاطر هو اللي يقدر يجيب القرش من فم الأسد ... مش حضرتك يا أستاذ كنت بتغششنا في الامتحانات زمان ؟؟؟ ... أنا أخذت القدوة منكم و اتعلمت منكم و اتأثرت بيكم ........ مش كده و لا إيه.؟؟؟؟؟؟


بالله عليك ماذا يكون ردك ؟ ماذا يكون رأيك ؟ هل ستقول نعم للغش؟؟؟؟؟؟ أم ستغير رأيك و تدرك أهمية دورك في المجتمع؟

ماذا سيكون شعورك لو حدث هذا الموقف مع طبيب غشاش لا يراعي الله .... ماذا سيكون شعورك لو كان هذا الموقف مع موظف مرتشي يفتح الدرج ليأخذ منك رشوة لينهي لك مصلحتك و إلا فسوف يوقف لك المراكب السايرة ؟؟؟؟
ماذا سيكون شعورك لو حدث هذا مع سائق التاكسي .... مع الميكانيكي .... مع الصيدلي .... إلخخخخخ


يا أيها السادة المعلمون انتبهوا :

نحن لنا دور خطير في تشكيل أبناءنا الطلاب .... نحن نربي عقولا ... و نربي أجيالا ... تتأثر بنا .... و تتخذنا قدوة .... حتى و أنت لا تدري .... فكم من معلمين كانوا يدرسون لنا في مراحل التعليم المبكرة ،،، و ما زلنا نتذكرهم و نتذكر أقوالهم و أفعالهم ... و لربما تصرفنا في مواقف في حياتنا بناء على خبرة حفرت في عقولنا من معلمينا...
علينا أن ندرك خطورة دورنا ... و خطورة ما يترتب على تقصيرنا ليس علينا فحسب ..بل على المجتمع كله

الكلام كثير .... و الأقوال الناهية عن الغش كثيرة ... و جميعنا نعلمها و نحفظها ... و لكن للأسف قليل منا من يطبقها و يتذكرها ....

و في النهاية هل أنت مؤيد للغش في الامتحانات ؟؟ أم غير مؤيد ؟؟؟ و لماذا؟؟؟
سؤال مطروح و منتظر الردود ................ شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://makram.ibda3.org
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 125
تاريخ التسجيل : 09/11/2010
العمر : 38
الموقع : makram.ibda3.org

مُساهمةموضوع: اضحك معانا على الغشاشين :    الإثنين يناير 10, 2011 3:09 pm












الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://makram.ibda3.org
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 125
تاريخ التسجيل : 09/11/2010
العمر : 38
الموقع : makram.ibda3.org

مُساهمةموضوع: شوف شوية الغشاشين دول عاملين إزاي : شر البلية ما يضحك .................   الإثنين يناير 10, 2011 3:11 pm










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://makram.ibda3.org
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 125
تاريخ التسجيل : 09/11/2010
العمر : 38
الموقع : makram.ibda3.org

مُساهمةموضوع: اضحك على دول كمان    الإثنين يناير 10, 2011 3:15 pm










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://makram.ibda3.org
Admin
Admin
avatar

المساهمات : 125
تاريخ التسجيل : 09/11/2010
العمر : 38
الموقع : makram.ibda3.org

مُساهمةموضوع: شوف دي   الإثنين يناير 10, 2011 3:22 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

في البدايه كان الامتحان طبيعي

في بدايه تسليم الورق






وبعد شوي بعد ما قرأ الطلاب الاسئله

وشافوها صعبه شوفو شو صار






وهذه صور ثابته ملتقطه من الامتحان

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://makram.ibda3.org
 
نعم للغش في الامتحانات؟؟؟؟!!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الأستاذ/ مكرم محمد النبراوي - مدرس اللغة الإنجليزية  :: تعليم لغة إنجليزية :: حجرة معلمي اللغة الإنجليزية-
انتقل الى: